| 0 التعليقات ]

رزان مغربي: نفسي احب واتحب


أكدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أنها وصلت لمرحلة من العزلة بسبب تركيزها الشديد في أعمالها¡ وتتمنى أن تجد الشخص الذي تبحث عنه وتمنحه قلبها وتتبادل معه الحب.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أنها تتمنى تقديم الفوازير خلال رمضان القادم¡ فإنها أشارت إلى أنها لم تنافس الفنانة يسرا أو يحيى الفخراني خلال دراما رمضان.

وقالت رزان: لم أقرر العزلة وعدم الارتباط¡ ولكن في الفترة الماضية كنت قد قررت أن أبتعد عاطفيا بقرار جمهوري¡ وأركز في عملي¡ بحسب مجلة "أخبار النجوم" المصرية.

وأضافت "بالفعل على مدار عام ونصف العام لم أتوقف عن العمل¡ ولكني وصلت لمرحلة من "الزهق"¡ لأن أصدقائي قليلون وأعيش بمفردي‮‬¡‮ ‬لكنني بالفعل "نفسي أحب وأتحب وماما أيضا تصر على ذلك"¡ وأتمنى أن أجد الشخص المناسب ويصبح عندي أسرة وأولاد".

من جانب آخر قللت رزان من الهجوم ضد مسلسل "الفوريجي"¡ الذي قدمت فيه دور البطولة مع الفنان أحمد آدم خلال شهر رمضان.

وقالت: "‬أحب دائما‮ أن أنتقد أدائي¡ ولكن لا يوجد عمل يجتمع عليه كل الناس".

وأضافت "أنا لم أقدم تيتانيك أو "ليالي الحلمية"¡ فهذه أعمال ثقيلة¡ ولكن ‬الفوريجي‬عمل كوميدي خفيف¡ يعني لم ننافس يحيى الفخراني ويسرا والجماعة¡ لأنها دراما ثقيلة¡ ولكن على مستوى الدراما الكوميدية مع احترامي للجميع نحن في المقدمة".

‮وفيما يتعلق بالمسلسلات التي تابعتها خلال شهر رمضان¡ أوضحت رزان أنها تابعت مسلسلا "‬الجماعة‮" ‬و"شيخ العرب همام" و"الحارة" ‬و"زهرة وأزواجها الخمسة"¡ التي اعتبرتها النسخة النسائية من مسلسل‮ "‬الحاج متولي".

وعن رأيها في فوازير "ميريام فارس"¡ وعما إ ذا كانت تراجعت عن فكرة تقديم الفوازير¡ قالت رزان "أتمنى أن تقدم كل الفنانات الفوازير¡ لأنه طبق رمضاني ويحتاج إلى استعراضا بشكل معين¡ وليس إبهار الكليبات¡ لأن الفوازير روح قبل أن تكون دعاية وتكاليف¡ ولكني لم أشاهد فوازير "ميريام".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها كانت لديها رغبة شديدة لتقديم الفوازير خلال رمضان الماضي¡ ولكن الذي عطل المشروع هو الكاتب أيمن بهجت قمر¡ الذي رأى أن الوقت تأخر ولن يستطيع كتابتها.

0 التعليقات