| 0 التعليقات ]

بريطاني يحتفظ بمجفف شعر عمره 80 عاما يعود لوالدته!


بريطاني يحتفظ بمجفف شعر عمره 80 عاما يعود لوالدته!


مدونه شعاع المستقبل - الكثير من الناس، وخاصة، اذا كان ذلك الشيء يحمل ذكريات سعيدة. بحيث انه أعرب بريطاني عن فخره الشديد بامـــتلاك مجفف شعر صنع في بريطانيا قبل 80 سنة وورثه عن والدته التي اشترته قبل 70 سنة.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان مدير شركة التأمين المتقاعد جون ويلوكس يحتفظ بمجفف شعر من نوع "سيمنز" ما زال يعمل بشكل ممتاز منذ شرائه في ثلاثينيات القرن الماضي. وأشارت إلى ان مجفف الشعر لا يحمل أي رقم تسلسلي وإنما توجد عليه صفيحة معدنية كتبت عليها عبارة "سيمنز إلكتريك لامبس، صنع في إنكلترا سيمنز 230 250 فولت".يذكر انه بالرغم من ان "سيمنز" شركة ألمانية إلا ان انها سميت "سيمنز إلكتريك لامبس" في العام 1931 لتصنيع الأدوات الكهربائية المحلية. وتذكر ويلوكس (83 سنة) من مدينة "باينتون بديفون" البريطانية كيف كان يراقب أمه فلوري وهي تستخدم مجفف الشعر في منزل العائلة في "بيرمينغهام" قبل 70 سنة.

وورث الرجل الجهاز من والدته التي توفيت في العام 1988 وبما انه لا يملك إيصالاً لتاريخ شرائه فهو لا يستطيع التأكد من السنة التي صنع فيها لكن زوجته قالت ان شكل الجهاز يشير إلى الفترة التي وصل فيها إلى البيت. وأضافت المرأة البالغة من العمر 73 سنة ان امتلاك مجفف شعر في الثلاثينيات كان ترفاً للنساء.

0 التعليقات